الرئيسية / هيئة الإعلام والإتصالات ترصد تذبذب في خدمات الاتصالات وتوجه انذارا لاحدى الشركات

هيئة الإعلام والإتصالات ترصد تذبذب في خدمات الاتصالات وتوجه انذارا لاحدى الشركات

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

رصدت الفرق الفنية المختصة التابعة لهيئة الاعلام والاتصالات، تذبذب وتوقف الخدمات المقدمة من شركة اسيا سيل للمشتركين، اضافة الى تلقي عشرات الشكاوى من المواطنين عن طريق الاتصال بقسم صوت المستهلك على الرقم المجاني 177.

وقالت هيئة الإعلام والاتصالات في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، "تم الاتصال بشركة اسيا سيل لبيان اسباب الانقطاع والتذبذب بالخدمة المقدمة، وتوجيه انذار مباشر الى الشركة، والزامها اخطار المستخدمين بالحالات التي يتوقع فيها تعطل الشبكة، وضمان عدم تأثر المستخدمين باي اعمال صيانة او تحديث لعناصر الشبكة، اضافة الى اتخاذ اجراءات قانونية بحق الشركة وبناء على عقد الرخصة بعد معرفة الاسباب الحقيقية ومسبباتها".

من جهتها وعدت شركة آسياسيل بحل المشكلة باسرع وقت وعدم تكرارها، وان كان الامر خارج عن ارادتها كما ادعت لاسباب فنية تتعلق بجهودها لتحسين الخدمة.

وجددت الهيئة تأكيدها لجميع المشتركين في خدمات اتصالات الهاتف النقال وضمن جميع الشركات المرخصة، ان فرقها الفنية تتابع يوميا جودة الخدمة المقدمة من شركات اسيا سيل وزين وكورك تليكوم، وتقديم تقارير يومية للشركات لمعالجة المشاكل الفنية باسرع وقت، وان لا يتجاوز 24 ساعة فقط.



3-03-2019, 13:37
المصدر: https://www.ina.iq/82562--.html
العودة للخلف