الرئيسية / هيئة النزاهة: استحداث بريد الكتروني خاص لتلقي شكاوى وتظلمات المواطنين المتعلقة بالعملية الانتخابية

هيئة النزاهة: استحداث بريد الكتروني خاص لتلقي شكاوى وتظلمات المواطنين المتعلقة بالعملية الانتخابية

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
�غداد- واع أعلنت هيئة النزاهة استحداث البريد الإلكتروني ([email protected]) لتلقي شكاوى وتظلمات المواطنين المتعلقة بالعمليَّة الانتخابيَّة، مُبيِّـنةً أنَّ المدَّة المُحدَّدة لتلقِّي الشكاوى والتظلُّمات تبدأ من تأريخ 21/6/2018 وتنتهي يوم الاثنين الموافق 25/6/2018. ولفتت الهيئة إلى إمكانيَّة إيداع الشكاوى في مقرِّ هيئة النزاهة أو مقرِّ ديوان الرقابة الماليَّة خلال المُدَّة المُحدَّدة لمن لا يستطيع إرسال الشكوى إلى البريد الإلكترونيِّ المشار إليه آنفاً. فيما أوضحت الهيئة أنَّها واستناداً إلى قرار مجلس الوزراء المُرقَّم (234) لسنة 2018 المُتضمِّن تأليف لجنةٍ لتلقِّي الشكاوى من المواطنين المُتعلِّقة بالعمليَّة الانتخابيَّة والتحقُّق فيها إدارياً مع أعضاء مجلس المُفوِّضين إلى المُفوَّضيَّة العليا المُستقلة للانتخابات ومُوظَّفيها من المُتسبِّبين بالإخلال بالعمليَّة الانتخابيَّة؛ وتصويباً للإجراءات، تقرَّر استحداث بريدٍ إلكترونيٍّ رسميٍّ خاصٍّ باللجنة يتمُّ من خلاله تلقِّي شكاوى وتظلُّمات المُواطنين المُتعلِّقة بالعمليَّة الانتخابيَّة.
12-11-2018, 15:17
المصدر: https://www.ina.iq/43599--.html
العودة للخلف