أصدر مطار بغداد الدولي، اليوم السبت، توضيحا حول تأخير تسليم حقائب المسافرين.
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال إعلام المطار في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "إدارة مطار بغداد الدولي تود أن توضح للرأي العام وللمسافرين الكرام بخصوص ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيديو يظهر فيه تذمر بعض المسافرين من تأخير استلام حقائبهم أثناء عودتهم للـبلاد".وتبين إدارة المطار ، بأن "خدمات المناولة الأرضية هي من مسؤولية شركة الخطوط الجوية العراقية وليس لها أي علاقة في تلك الخدمة ، وأن عملها يكمن في المراقبة والمتابعة لجميع شركات الطيران العاملة في المطار".
وأكدت بأنها "سجلت بعض الملاحظات السلبية لتلك الخدمات وسيتم توجيه إنذار لشركة الخطوط الجوية العراقية بالتنسيق مع سلطة الطيران المدني العراقي وذلك للحد من تكرار مثل هكذا حالات مستقبلاً ، لما تسببه من تذمر ومعاناة لمسافرينا الكرام".