التجارة: تسليم أكثر من (٢٤٥) شاحنة محملة بالحنطة المحلية والمستوردة

محلي
  • 18-08-2019, 16:02
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 

بغداد ـ واع

أعلنت وزارة التجارة ،اليوم الاحد ، تسليم اكثر من (٢٤٥) شاحنة محمله بالحنطة المحلية والمستوردة والواردة عبر ميناء أم قصر لتأمين مفردات البطاقة التموينية الى جانب تجهيز المطاحن بالحصص المخصصة من مادة الحنطة.

وذكر بيان للوزارة تلقته "واع" ان "مدير عام الشركة المهندس نعيم محيسن جبر اكد تجهيز المطاحن في كركوك واربيل وبغداد والبصرة و المثنى اضافة الى تجهيز الوكلاء بحصص جديدة من الرز". مبينا ان "الجهد الهندسي واصل اعماله خلال عطلة العيد من خلال انجاز فريق متخصص من معايرة وفحص وتدقيق الميازين الجسرية في ميناء ام قصر الجنوبي لتكون تلك الميازين جاهزة لوزن حمولات الشاحنات المحملة بالرز والحنطة.

واضاف جبر بان "مواقع الشركة استطاعت ان تومن تجهيز المطاحن في كركوك واربيل وبغداد والبصرة و المثنى اضافة الى تجهيز الوكلاء بحصص جديدة من الرز"..

ولفت الى أن "الملاكات العاملة في مواقع الشركة خلال عطلة العيد تسلمت أكثر من (٢٤٥) شاحنة محملة بالحنطة المحلية والمستوردة اضافة الى الرز  فضلاعن تمكن " مواقع الشركة من تجهيز اكثر من (10000) طن من الحنطة المخصصة للمطاحن الحصة السابعة". مؤكدا انه" تم تجهيز حصص جديدة من مادة الرز للوكلاء بكمية (٦٤٩) طنا من الرز من ضمنها اكثر من (٤٧) طنا من الرز لعوائل النازحين رز فينامي".