انطلاق معرض النجف الاشرف للتسوق بمشاركة 54 شركة اسيوية وافريقية

محلي
  • 4-03-2019, 13:29
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

انطلقت، اليوم الاثنين، فعاليات معرض النجف الاشرف للتسوق على ارض قاعة الحكيم والذي تنظمه شركة العارض لإدارة المعارض والمؤتمرات والذي يستمر لغاية ١٢ /٣ /٢٠١٩  وبمشاركة شركات عربية وأسيوية وأفريقية .

وقال مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية المهندس هاشم محمد حاتم ،في تصريح صحفي ،ان"المعرض شهد مشاركة اكثر من ٥٤ شركة متخصصة في مجال التحف والانتيكة واللوحات والنحت والموبلية ومواد غذائية والملابس والأدوات المنزلية وكل ما يحتاجه المواطن العراقي ومن الدول ( مصر – الهند- باكستان- وسنغال وفلسطين - وسوريا - والصين )".

واضاف، ان"المعرض يعد فرصة كبيرة للشركات المشاركة من اجل عرض إنتاجاتها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات".

وتابع مدير شركو المعارض ،ان"المعرض هو خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات وتعزيز العلاقات بين التجار المشاركين ونظرائهم في العراق".

هذا وحضر حفل افتتاح المعرض عدد من الشخصيات المحلية واعضاء من مجلس المحافظة ورئيس غرفة تجارة النجف ونائب محافظ النجف الأشرف والمفتش العام في المحافظة ورئيس اتحاد رجال الأعمال في المحافظة ووكيل شركة كربازي ونواب من الحكومة المحلية في المحافظة والقادة العسكرين والمدراء العامين للدوائر في المحافظة وشهد اقبال جماهيري كبير للتسوق .

من جانب اخر نظمت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ندوة تعريفية حول الية الحصول على اجازات الاستيراد الكترونياً وبالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية العراقية من خلال الموقع https://ie.fairs.iqوبدون مراجعة الدائرة المعنية وبحضور ممثلين من الامانة العامة لمجلس الوزراء وهيئة الكمارك العراقية ومعاون مديرعام شركة المعارض العراقية وعدد ممثلي المؤسسات الحكومية و التجار ورجال الاعمال والمستوردين وعلى ارض معرض بغداد الدولي .