ابو الهيل يكرم المذيع الرائد خالد العيداني بدرع الابداع

محلي
  • 14-02-2019, 12:17
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

تصوير- حيدر الخفاجي

كرم رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ،اليوم الخميس، المذيع الرائد خالد العيداني بقلادة ودرع الابداع بمناسبة مرور نصف قرن على عمله المتواصل كمذيع في اذاعة جمهورية العراق.

وقال ابو الهيل خلال احتفالية التكريم التي شارك فيها مدراء الشبكة وعدد من العاملين فيها ،أن "العيداني ينشر منذ 50 عاما الحب في مسامع وقلوب المستمعين "،واصفا اياه "،بانه "الحنجرة الذهبية و روح الشبكة الحي ومعه زملاءه من الرواد الذين لازالوا يواصلون العمل في مديرات الشبكة من محررين ومصورين ومخرجين ومعدين بالاضافة الى المذيعين".

واشاد رئيس الشبكة بالعيداني ،بالقول :أن "العيداني من المذيعين الذين واصلوا بنقل خبرتهم الى المذيعين الجدد وتلقينهم اصول المهنة ومخارج الحروف وايقاع الصوت وكيفيبة الوصول الى ذهن وقلب المستمع"،مؤكدا ،ان "الشبكة ستواصل تكريم الرواد المبدعين من الاعلاميين ليس في بغداد لوحدها وانما في باقي المحافظات الى جانب احتضان مبنى الشبكة لحديقة الرواد ومتحف اعلامي يؤرخ مسيرة الاعلام في العراق وادواتهم وصورهم ومقتنياتهم".

من جهته ثمن المذيع الرائد خالد العيداني التفات الشبكة للرواد وقال ،أن " ادارة الشبكة وعلى رأسها الاستاذ مجاهد ابو الهيل طوقتني بجميل سابقى اتذكرة انا وعائلتي ما بقيت حيا ،لان هذا التكريم لم نعهده في ما مضى من قبل الادارات السابقة ".

واكد ،أنه "يعمل في الاذاعة منذ عام 1969 ولا زال ،ويهتم بنقل خبرته للاجيال الجديدة من المذيعين ،والذين سيمثلون وجه الاعلام الجديد في المستقبل".