فخري كريم: "العراقية" تعبر عن العراق كله دون انحياز.. وأبو الهيل نجح بتحقيق انتقالة مهمة

سياسية
  • 12-11-2018, 15:17
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
اربيل- واع 

 

مرة اخرى، تثبت شبكة الإعلام العراقي برئاسة السيد مجاهد أبو الهيل، ان نجاحاتها بدأت تأخذ صداها الحقيقي، باعتراف كبار المثقفين ورؤساء المؤسسات المهمة في البلد والمتابعين في داخل العراق وخارجه.. فلا تمضي مناسبة دون اعلان او تصريح او اشادة بعملها وجهد ادارتها، فباتت الانجازات تصاحب عملها اليومي، وهذا ما زاد التحدي تحديا اخرا وهو الاستمرار بالخط التصاعدي مثلما تعهد بذلك أبو الهيل.

بصمات الشبكة هذه المرة طبعت على جدران وكتب معرض اربيل الدولي للكتاب، وكعادته في توجيه الكلام الصريح والكلمات الانيقة الساحرة، قال رئيس مؤسسة المدى فخري كريم في اختتام اعمال المعرض: "لا يسعني الا ان اقدم جزيل الشكر للعراقية قيادة وادارة وجميع العاملين الذين ساهموا فعليا في انجاح المعرض".

واضاف ان "هذه المساهمة هي مساهمة للثقافة العراقية، وتعبير عن الوجه العراقي للعراقية". 

كريم اكد، وهو الذي كان يتوقع قبل سنة نجاح الشبكة بانتقالة تاريخية بعد ترأسها من أبو الهيل كما كرر ذلك مؤخرا،  انه "ومن خلال هذه الفعالية من الصعب جدا ان تجد احد يقول: ان العراقية منحازة او لا تعبر عن العراق، او لديها  توجهات مخاترة".

وزاد بالحديث "لا اتحدث عن هذه الفعالية فقط، بل عن كل فعالية تخدم البلد والثقافة، وتعبر عن هاجس الشارع وتطلعات الناس".

رئيس مؤسسة المدى اشار الى ان "الوضع في العراق يحتاج  الى الف فعالية مثل هذه الفعالية، وبمشاركة العراقية".

رى، تثبت شبكة الإعلام العراقي برئاسة السيد مجاهد أبو الهيل، ان نجاحاتها بدأت تأخذ صداها الحقيقي، باعتراف كبار المثقفين والمتابعين في العراق.. فلا تمضي مناسبة دون اعلان او تصريح او اشادة بعملها وجهد