أبو الهيل قاطعا الطريق أمام الاصوات النشاز: أعمى وأصم من يقول ان شبكة الاعلام العراقي لم تنقل التظاهرات

سياسية
  • 12-11-2018, 15:17
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

قطع رئيس شبكة الإعلام العراقي السيد مجاهد ابو الهيل الطريق امام المتصيدين والساعين الى احداث فجوة بين الإعلام الوطني والمواطنين، عندما اكد "اعمى واصم من يقول ان شبكة الاعلام العراقي لم تنقل التظاهرات".

واكد ابو الهيل خلال اجتماع خاص لتحالف الاعلام الوطني عقد مساء اليوم الخميس، "اهمية ان يكون للاعلام العراقي الوطني دور في وأد الفتنة واعادة الثقة والامل بين المواطن والوطن".

وتابع  "اعمى واصم من يقول ان قنوات شبكة الاعلام العراقية  اغفلت تغطية المظاهرات الاخيرة للشعب العراقي المطالب بحقوقه "، لافتا الى ان "الشبكة وزميلاتها من وسائل الاعلام العراقية الوطنية لا تغطي الاصوات النشاز التي تريد ان تعصف بالوطن وتبعثر انتصاراته في مهب الريح".

وقال ابو الهيل: "انني لا ابالغ لو قلت ان قنوات الشبكة ووسائل اعلامها غطت جميع المدن المتظاهرة دون انحياز او تشويه، كما غطت وبايجابية ووطنية استجابة الحكومة لهذه الاصوات".

وقبيل نهاية الاجتماع الذي شهد مناقشات ايجابية وطروحات مختلفة، اكد رئيس شبكة الاعلام العراقي انه "سيتم اعادة النظر بالتوصيات، لنخرج بورقة متفق عليها من قبل المؤسسات الاعلامية الوطنية"، مؤكدا انه "سيتم عقد اجتماع اخر لبحث الورقة والتوقيع عليها من قبل المؤسسات الاعلامية التي ترغب بذلك".