انطلاق فعاليات ونشاطات المؤتمر الاعلامي الدولي في بغداد

محلي
  • 12-11-2018, 15:18
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد ـ واع 

أعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الجمعة، عن انطلاق فعاليات ونشاطات المؤتمر الاعلامي الدولي الذي تنظمه نقابة الصحفيين العراقيين، والامانة العامة والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب في بغداد. 

وذكرت النقابة في بيان لها، تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) ان "فعاليات ونشاطات المؤتمر الاعلامي الدولي الذي تنظمه نقابة الصحفيين العراقيين، تنطلق اليوم الجمعة تحت شعار "بغداد تحتضن صحفيي العالم بانتصارات العراق ووحدته،" ضمن فعاليات عيد النصر العراقي ويستمر لغاية 11 من الشهر الحالي.

وأشارت الى ان منهاج اليوم الجمعة يتضمن جولة في شارع المتنبي، مؤكدة ان اجتماعات الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب تبدأ بعد الظهر في فندق الشيراتون .

وكانت النقابة قد اعلنت في وقت سابق اليوم عن وصل منير زعرور مدير البرامج والسياسات العربية في الاتحاد الدولي للصحفيين ونائب رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين سابينا وبيرباربنس كبير مراسلي جريدة هيومنستي الفرنسية للمشاركة في مؤتمر الاعلام الدولي.

 يذكر ان اتحاد الصحفيين العرب كان قد قرر في وقت سابق عقد مؤتمره في بغداد الذي يتضمن إقامة ندوات فكرية حول دور الاعلام بمكافحة الفكر الارهابي، يشارك فيها  باحثون عراقيون وعرب واجانب من اوربا واميركا، وبمشاركة مئات الصحفيين والسياسيين  العرب والأجانب ومنظمات من 112 دولة وبحضور اكثر من خمسة الاف صحفي عراقي".