الزمالك يبحث الانسحاب من نهائي السوبر المصري

رياضة
  • اليوم, 08:22
+A -A

متابعة - واع
أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري أن النادي يبحث الاعتذار عن استكمال بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام في دولة الإمارات.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم إن هناك اجتماعاً عاجلاً بين رئيس النادي حسين لبيب ومجلس الإدارة المتواجد في الإمارات بشأن مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.
وأضاف سالم-عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"- أن الاجتماع العاجل يبحث "الاعتذار عن استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت".
وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن هذا الاجتماع والتفكير في مسألة الانسحاب وعدم استكمال بطولة السوبر المصري جاء بسبب ما وصفه بـ "الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".
وأوضح أن رئيس مجلس الزمالك ورئيس البعثة يتواجدان في قسم الشرطة؛ بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم.
وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم بعد فوزه 5-4 على بيراميدز بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت الأحد على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي بالتعادل 1-1.
وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر، بعد فوز الأهلي على سيراميكا في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة بهدفين لهدف.

المصدر: روسيا اليوم