ميسان.. الجهد الخدمي يدرج سبعة مشاريع جديدة ضمن خطة عمله

محلي
  • أمس, 22:07
+A -A

بغداد - واع
استعرض فريق الجهد الخدمي والهندسي في محافظة ميسان، اليوم السبت، نسب الإنجاز في المشاريع التي ما زال العمل مستمرا بها، فيما أوعز بإدراج سبعة مشاريع جديدة ضمن خطة عمله في مناطق مختلفة بالمحافظة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي للفريق في بيان- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)- أن "فريق الجهد الخدمي والهندسي في محافظة ميسان، يواصل اجتماعاته الأسبوعية برئاسة مستشار رئيس الوزراء للشؤون الفنية ضياء الدين ناظم، وبحضور معاون وأعضاء فريق الجهد الخدمي المحلي"، مبينا، أن "الفريق استعرض خلال الاجتماع نسب الإنجاز في المشاريع التي ما زال العمل مستمرا بها، ووضع الحلول المناسبة لتسريع حركة العمل وتسليم المشاريع المنجزة خلال الفترة المقررة".
وأضاف، "تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المهمة التي تخص مشاريع الفريق في مركز وأقضية ونواحي المحافظة"، لافتا إلى، أن "مستشار رئيس الوزراء أوعز إلى اللجان الخاصة بتنظيم جدول الكشوفات لإدراج عدد من المناطق التي تفتقر للخدمات ضمن خطة العمل الجديدة".
وأكد البيان، "إدراج شبكة مياه الصرف الصحي في منطقة گصيبة الأولى (دوانم سدة النفط)، وشبكة مياه الصرف الصحي في منطقة العزة، وشبكة مياه الصرف الصحي في منطقة دوانم حي الحسن العسكري، إضافة إلى إكمال مشروع تأهيل منطقة سيد جميل وثلاثة مشاريع صحية أخرى في المحافظة".