المندلاوي: المقاومة مشروع لا ينتهي باستشهاد القادة

سياسية
  • اليوم, 17:34
+A -A

بغداد - واع
قدم رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الجمعة، التعازي باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، فيما أكد أن المقاومة مشروع لا ينتهي باستشهاد القادة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)- أن "المندلاوي نعى إلى الأمتين العربية والإسلامية ومحور إسناد القدس ورجال المقاومة في فلسطين وكل بقاع العالم وخصوصًا حركة حماس، استشهاد رئيس مكتبها السياسي، القائد المجاهد يحيى السنوار، خلال اشتباكه البطولي مع القوات الصهيونية في رفح".
وأضاف المندلاوي- بحسب البيان- أن "دماء قادة الأمة ومجاهديها التي سفكت ظلمًا وعدوانًا على طريق فلسطين، تثبت عظمة وأهمية القضية التي ضحى الشهداء بأرواحهم من أجل نصرتها"، مشيرا إلى، أن "المقاومة مشروع لا ينتهي باستشهاد القادة، وإنما يزداد تجذرًا ورسوخًا في أعماق الأمة.
ونبه إلى، أن "كل الذين ساروا على هذا الدرب يؤمنون بأن الشهادة طريق انتصار وخلود، وهكذا مشروع لا يموت".
واستذكر رئيس مجلس النواب بالنيابة، "التاريخ الجهادي الحافل لقائد طوفان الأقصى ومهندسها شهيد الإسلام وفلسطين يحيى السنوار والعمر الطويل الذي قضاه بين سجون الاحتلال وميدان المقاومة، حتى لقى الله وهو مضرج بدمائه الزكية، مدافعًا عن دينه وارضه وشعبه، مقبلًا غير مدبر، متوجًا بوسام الشهادة في سبيل الله ثمنًا لسنوات التضحية والجهاد التي قضاها".
وبين، أن "روح السنوار الطاهرة ستبقى حاضرة تقاتل إلى جانب شعبها وأمتها حتى تحرير الأرض من المحتل واستعادة الحقوق ورفع الظلم".