حزب الله يحصي عدد قتلى جيش العدو الصهيوني منذ بدء العمليات البرية

دولي
  • اليوم, 00:21
+A -A

متابعة – واع
أحصى حزب الله اللبناني، عدد قتلى جيش العدو الصهيوني من ضباط وجنود منذ بدء العمليات البرية عند الحافة الأمامية قرب الحدود اللبنانية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لغرفة عمليات المقاومة الاسلامية تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، "تصدّى ويتصدّى مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدة الدفاع الجوّي، بالأسلحة المناسبة، للطائرات العسكرية الإسرائيلية التي تعتدي على لبنان، الإستطلاعية منها والحربية، حيث تمكنوا من إسقاط طائرتي إستطلاع من نوع "هرمز 450".
واضاف، أن "حصيلة خسائر العدو وفق ما رصده مجاهدو المقاومة الإسلامية، بلغت حوالي 55 قتيل وأكثر من 500 جريح من ضباط وجنود جيش العدو الصهيوني، الإضافة إلى تدمير 20 دبابة ميركافا، تدمير 4 جرافات عسكرية وآلية مدرعة وناقلة جند، بالإضافة إلى إسقاط مسيّرتين من نوع "هرمز 450". هذه الحصيلة لا تتضمن خسائر العدو الإسرائيلي في القواعد والثكنات العسكرية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية وصولًا إلى عمق فلسطين المحتلة".
وتابع انه "بناءً على توجيهات قيادة المقاومة، تعلن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية، الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعديّة في المواجهة مع العدو الصهيوني ستتحدث عنها مجريات وأحداث الأيام القادمة."