صفوان عبد الغني ينتقد غياب لجنة المنتخبات ويدعو للتحضير المبكر لمباراة الأردن

رياضة
  • اليوم, 12:35
+A -A

بغداد - واع
ألقى المحلل الكروي صفوان عبد الغني باللائمة على اتحاد الكرة لافتقاره إلى لجنة منتخبات تناقش المدرب في اختياراته للمباريات المصيرية، مشدداً على ضرورة العمل المبكر لإعداد قائمة لاعبين جاهزة قبل مواجهة منتخب الأردن.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عبد الغني في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن "وجود لجنة المنتخبات يعد أمراً مهماً لمتابعة عمل المدرب ومناقشته حول اختياراته والقرارات المتعلقة بالفريق"، مشيراً إلى أن "بعض الأسماء الموجودة في القائمة الأساسية للمنتخب الوطني لا تستحق التواجد في هذه المرحلة المصيرية من التصفيات، بسبب تراجع مستواها وقلة الجاهزية، مما يؤثر سلباً في أداء الفريق ويؤدي إلى خسارة النقاط".
وأوضح عبد الغني، أن " الجهاز الفني يجب أن يتجاوز مباراة كوريا الجنوبية ويركز على التحضير المبكر لمباراة الأردن، مع ضرورة إعداد قائمة تضم اللاعبين الجاهزين فنياً وبدنياً، وتصحيح الأخطاء السابقة للحفاظ على فرصة التأهل للمونديال".
وأضاف عبد الغني، أن "الفريق يحتاج إلى الدعم في الفترة المقبلة، مع التركيز على تحقيق الحلم، من دون المبالغة في توجيه اللوم للاعبين"، مشيراً إلى أن "الانتقاد البناء يمكن أن يساعد في تحديد الأخطاء وتصحيح المسار في ظل الإمكانات المتاحة".