كاساس: فوز مهم على فلسطين وتنتظرنا مباراة قوية أمام كوريا الجنوبية

رياضة
  • اليوم, 00:02
+A -A

بغداد – واع
عدّ مُدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، فوز منتخبنا الوطني على نظيره الفلسطيني بالمهم جدا، فيما اشار الى ان المنتخب تنتظره مباراة قوية ضد كوريا الجنوبية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كاساس في المؤتمرِ الصحفيّ الذي عقده في نهايةِ مباراةِ منتخبنا أمام نظيره الفلسطينيّ تابعته وكالة الانباء العراقية (واع): أن "الفوزُ كان مهماً جداً، فالتصفياتُ ستكون صعبةً على الجميعِ، والأهمُ الحصولُ على النقاطِ الثلاث، وهذه ثالثُ مباراة لنا تمكنا من تحقيقِ فوزين وتعادلٍ، ولم يتمكن أي منتخبٍ يلعبُ في التصفياتِ الآسيويّة، باستثناء اليابان، من الفوزِ في ثلاثِ مباريات". 
وأضاف: أن "مباراةُ اليوم كنا نسعى قبلها لتَجهيزِ اللاعبين من أجل تقديمِ أفضل ما عندهم، لكن أحياناً لا يكون بعضُ اللاعبين في أحسن حالاتهم، وبكل تأكيدٍ تنتظرنا مباراة قوية وصعبة ضد كوريا الجنوبية، وهم المرشح الأول في مجموعتنا الثانية للتأهلِ عنها".
وعن توقعاته عن ترتيبِ المجموعة، وكيف سيكون في نهايةِ المطاف، أوضح كاساس: "بكلِ تأكيدٍ الأمور لا تزال معقدةً، وهناك سبعُ مباريات متبقية، نعم لدينا تفوقٌ، لكن أعتقد أن الأمورَ لا تزال غير واضحة." 
وعن غيابِ أفضل لاعب في مباراةِ اليوم عن المؤتمرِ الصحفيّ، وهو "أيمن حسين"، بعد تعرضه لوعكةٍ صحيةٍ بعد نهايةِ المباراة، فقد أكد كاساس: "لا أعتقدُ أن هناك خطورةً أو قد يكون هناك تأثيرٌ عن غيابه في المباراةِ المُقبلة، وسيتخذ الجهازُ الطبيُّ الإجراءاتَ اللازمة من أجل تحضيره بالشكلِ الأمثل. "
من جانبه، شاطر لاعبُ المنتخب الوطنيّ "أمير العماري" حديث مدربه، مؤكداً: أن "الأهمَ بما تحققَ هو الظفر بنقاطِ المباراة. متمنياً السلامةَ لزميله أيمن حسين".