لبحث التعاون السياحي المشترك.. رابطة شركات السفر والسياحة تستقبل السفير الجزائري

سياسية
  • اليوم, 15:19
+A -A

بغداد – واع 
بحث رئيس رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، حيدر عامر الدجيلي، اليوم الأربعاء، مع سفير الجمهورية الجزائرية لدى العراق جهاد بلكاس لبحث سبل التعاون السياحي المشترك.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الهيئة الإدارية لرابطة شركات السفر والسياحة في العراق استقبلت في مقرها بالعاصمة بغداد سفير الجمهورية الجزائرية لدى العراق جهاد بلكاس لبحث سبل التعاون السياحي المشترك".
وأعرب السفير، بحسب البيان، عن "سعادته لزيارة مقر الرابطة والاطلاع على أقسامها والآليات المتبعة في العمل"، مؤكدا أن "هذا التطور سيعزز عمل القطاع السياحي وسوق العمل العربي المشترك بين العراق والجزائر". 
من جانبه، عبر رئيس رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، حيدر عامر الدجيلي، عن "سعادته بزيارة السفير الجزائري لموقع الرابطة والاطلاع على تفاصيل العمل عن قرب، وأعد  أن هذه الزيارة تمثل خلق مفاهيم التعاون السياحي بين البلدين".
وأضاف الدجيلي أن "الرابطة تهدف إلى إيجاد أفضل التسهيلات لمختلف البرامج السياحية والانفتاح على المحيط العربي والعالم وتكثيف الجهود الداعمة لشركات السفر والسياحة والقطاع الخاص وخلق آلية تعزز من سوق السفر العربي المشترك".