براً وجواً.. الحشد الشعبي: استمرار تدفق المساعدات للشعبين الفلسطيني واللبناني

محلي
  • اليوم, 20:46
+A -A

بغداد – واع – امنة السلامي
أكدت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأحد، استمرار تدفق المساعدات للشعبين الفلسطيني واللبناني، فيما لا يزال يحظى موقف حكومة وشعب العراق الداعم للقضايا العربية بالإشادة والثناء.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال معاون مدير إعلام الحشد الشعبي مهند حسين لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "تقديم الدعم للأشقاء في فلسطين ولبنان مستمر بإرسال المواد الغذائية والإنسانية ويتم الإرسال على شكل وجبات براً وجواً".
وأضاف، أن "كذلك فإن العمل مستمر بالتنسيق مع العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين لاحتضان أكبر عدد من الوافدين اللبنانيين".
بدوره، أكد عضو مفوضية حقوق الإنسان السابق أنس العزاوي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الجهود الوطنية في إغاثة الشعبين اللبناني والفلسطيني واجب إنساني وعروبي والتزام من حكومة وشعب العراق بواجبهم الاخلاقي وما تمليه عليهم ضرورات المرحلة ونهج العراق المساند للقضية الفلسطينية والوقوف دوما مع الشعوب العربية التي تتعرض للظلم والعدوان".
وأضاف، أن "استمرار الدعم والوقوف مع الشعبين الشقيقين في غزة ولبنان على المستويين الحكومي والشعبي، يعبر عن مدى التلاحم العراقي مع مصير الشعوب العربية وردا لبعض الجميل لموقف الاشقاء في لبنان في استضافة النازحين واللاجئين والطلبة العراقيين".
وذكر أن "ذلك يعزز الشعور التضامن العربي ويعزز مكانة العراق التاريخية ودوره الأصيل في التعامل مع القضايا العربية".