القوة الجوية يبدأ استعداداته لمواجهة التعاون السعودي

رياضة
  • اليوم, 12:30
+A -A

بغداد-واع
دشن فريق القوة الجوية مساء أمس الاثنين أولى وحداته التدريبية في السعودية تحضيراً لمواجهة مضيفه التعاون غداً الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة (B) لبطولة دوري أبطال آسيا .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال نائب رئيس إدارة الجوية هيثم كاظم في تصريح خص به صحيفة الصـباح وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "بعثة الصقور وصلت أمس الاثنين من أجل ملاقاة فريق التعاون في ثاني مباريات الفريق ضمن المسابقة الآسيوية، مضيفاً أن الأزرق خاض عقب وصوله أولى وحداته التدريبية هناك، مؤكداً أن الجوية لا يعاني من غيابات والجميع بأتم الجاهزية لخوض اللقاء، وهي ميزة إيجابية للجهاز الفني الذي سيختار الأنسب بناء على خطة اللعب".
وأضاف أن " مواجهة التعاون صعبة جداً لأنها ستقام في ملعب المنافس وأمام جماهيره، بيد أن فريقه عازم على تقديم أفضل مستوياته بغية تحقيق نتيجة جيدة تؤهله لصدارة المجموعة الثانية، مبيناً أن الفريق السعودي يعد من أبرز المرشحين لبلوغ الدور الثاني، إذ يضم في صفوفه عناصر مميزة من أمثال الفنزويلي رينيه ريفاس والبوليفي لوكاس تشافيز والمغربي فيصل فجر والغامبي موسى بارو، والثلاثي البرازيلي المكون من أندريه جيروتو وجـواو بيدرووفلافيو دا سيلفا، ويقوده المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا".
وأوضح أن " مدرب الصقور وسام رزق يمتلك معلومات كافية عن التعاون بعد الاطلاع على بعض مبارياته في الدوري السعودي، فضلاً عن مواجهته القارية الأولى أمام فريق الخالدية البحريني، حيث درس نقاط القوة والضعف لديه، وتبقى ظروف المباراة وجاهزية كل طرف في تحديد هوية الفائز".
يذكر أن فريق القوة الجوية استهل مـشـواره بالفوز على التين اسير التركمانستاني بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تفوق التعاون السعودي على الخالدية البحريني بثلاثية لهدفين.