الأنواء الجوية: أمطار رعدية ودرجات حرارة دون الـ40 مئوية

محلي
  • اليوم, 10:24
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويتحول ليلاً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية وفرصة لتساقط زخات مطر خفيفة وفي بعض الأماكن منها تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق".
وبين، أن "درجات الحرارة العظمي ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وميسان والديوانية والنجف الأشرف 40، ودهوك 33، وكركوك والأنبار 37، والبصرة وديالى 39، وذي قار والمثنى 41".

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وأضاف، "أما في يوم الأربعاء فسيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً ثم يتحسن تدريجياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد".
وأشار إلى أن "الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
وأوضح، أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الجمعة المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في الجنوبية".