منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بالبطولة العربية لكرة الطائرة

رياضة
  • اليوم, 19:10
+A -A

بغداد - واع - علي الخرسان
أوقعت قرعة البطولة العربية لكرة الطائرة التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى الى جانب كلٍ من منتخبات عمان وتونس والبحرين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد كرة الطائرة عباس هندي لوكالة الأنباء العراقية (واع): أن " قرعة البطولة العربية لكرة الطائرة منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى الى جانب كلٍ من منتخبات عمان  وتونس و البحرين".
وأضاف، أن "المجموعة الثانية تضم منتخبات قطر والسعودية والكويت والاردن ، مبيناً أن "البطولة بنظام المجموعتين الأول من المجموعة الأولى يلعب مع الرابع من المجموعة الثانية وثاني المجموعة الاولى يلعب مع ثالث المجموعة الثانية ".
وتابع أن " المنتخب يعسكر حالياً في محافظة السليمانية وسيخوض يوم غدٍ الاثنين آخر وحدة تدريبية له تعقبها استراحة لمدة ثلاثة ايام ثم السفر الى طهران يوم الخامس من الشهر المقبل لغرض اقامة معسكر تدريبي لمدة (20) يوماً يخوض خلاله (10) مباريات مع الأندية المتقدمة في الدوري الايراني ". 
يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة الطائرة تحت قيادة المدرب الإيراني الجنسية جواد مهركان ،فيما يتألف الكادر المساعد من رافد المحنة وسلمان رزوقي وارلان فائق وبإشراف عضو اتحاد اللعبة علي عمير.