إدارة مدينة البصرة الرياضية تكثف استعداداتها لاحتضان مواجهة فلسطين

رياضة
  • اليوم, 13:12
+A -A

بغداد - واع
أكد مدير مدينة البصرة الرياضية، لطفي الجزائري، أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لاستضافة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني الشهر المقبل. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الجزائري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن" الملاكات المسؤولة تقوم برفع تقارير دورية بعد كل مباراة، وخاصة المباريات الدولية، لتقييم التنظيم والوقوف على نقاط القوة والضعف، مع التركيز على ما يحتاج إلى تعزيز أو متابعة".
وأضاف الجزائري أن" التقارير المتعلقة بالمباراة رفعت إلى اللجنة التحضيرية المكلفة من قبل رئاسة مجلس الوزراء لإدارة مباريات التصفيات، وقد تمت مناقشة العديد من الجوانب، بما في ذلك الجوانب التنظيمية والخدمية والأمنية، حيث أخذت النقاشات المتعلقة بالأمن حيزاً كبيراً، نظراً لحساسية المباراة والعاطفة الكبيرة التي تحيط بها بسبب مواجهة المنتخب الفلسطيني".
وأشار الجزائري إلى أن " هناك تنسيقاً جارياً مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن ما هو مسموح وغير مسموح خلال المباراة، وستصدر تعليمات خاصة بهذا الشأن". وفي ما يتعلق بالجانب الخدمي، أوضح الجزائري، أن مسألة التذاكر كانت محور النقاش، لا سيما بعد حدوث بعض الإشكالات في المباريات السابقة، مؤكداً على أن القوات الأمنية ستعمل على ضمان تنظيم المباراة بشكل أفضل، مما يسمح للجماهير بالدخول بسلاسة حتى اللحظات الأخيرة قبل بدء المباراة."