المؤيد يدعو وسائل الإعلام لإظهار الحداد بناءً على موقف الدولة

سياسية
  • اليوم, 16:46
+A -A

بغداد - واع
عزى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم السبت، بشهادة السيد نصر الله، داعيا وسائل الإعلام إلى إظهار الحداد بناءً على موقف الدولة الرسمي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ونقل بيان للهيئة عن المؤيد قوله- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "ببالغ الحزن والأسى، نعزي أبناء شعبنا العراقي واللبناني الكرام والأمة الإسلامية جمعاء، باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورفاقه، والذي ارتقى شهيداً في قصف صهيوني غادر استهدف بيروت مساء الجمعة". 
وأضاف المؤيد، أن "هذا العمل الإجرامي الذي طال شخصية قيادية عرفت بمواقفها الصلبة وشجاعتها في مواجهة الظلم والعدوان، هو اعتداء على القيم الإنسانية كافة".
وتابع، "وإذ نشارك الشعب اللبناني الشقيق حزنه العميق في هذه اللحظة الأليمة، ونعزيه في استشهاد قائده الصابر والمجاهد، فإننا نؤكد أن صمود الشعب اللبناني وشجاعته في مواجهة هذا العدوان ستبقى دروساً خالدة تسجل في صفحات التاريخ". 
وأشار المؤيد، إلى أنه "انسجاماً مع إعلان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، نهيب بوسائل الإعلام العراقية إظهار الحداد الرسمي والتعبير عن التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق في هذا المصاب الجلل".