سبب وحيد منع تين هاج من التعاقد مع نجم أهلي جدة

رياضة
  • اليوم, 08:00
+A -A

متابعة - واع

كشفت تقارير صحفية، عن السبب الوحيد الذي أدى إلى قيام مانشستر يونايتد باستبعاد أحد النجوم المنتقلين للدوري السعودي للمحترفين، من لائحة خياراته لتعزيز هجوم الشياطين الحمر هذا الصيف.

وأنهى مهاجم برينتفورد السابق، إيفان توني، الذي كان متوقعًا أن ينتقل إلى نادٍ كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، كل التكهنات في آخر أيام الميركاتو وانضم إلى أهلي جدة السعودي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.
 
ووفقًا لشبكة "إي إس بي إن"، تم استبعاد توني من قائمة المدرب إريك تين هاج، لأنه لم يكن يضغط على المدافعين بالطاقة المطلوبة، رغم إعجاب الهولندي بسجل المهاجم الإنجليزي التهديفي.

وخلال الموسمين الماضيين، أنفق يونايتد 72 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع راسموس هويلاند، الذي سجل 10 أهداف في الدوري الإيطالي، و36.5 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جوشوا زيركزي الذي أحرز 11 هدفًا لبولونيا في الموسم 2023-2024.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وأفضل مواسم توني في الدوري الإنجليزي الممتاز كان في 2022-2023، حيث سجل 20 هدفًا وساهم في احتلال برينتفورد للمركز التاسع.
 
ومع ذلك، لم يسجل سوى 4 أهداف في 17 مباراة بعد عودته من الإيقاف بسبب المراهنات الموسم الماضي، ويتأقلم برينتفورد بشكل جيد من دونه.