النفط يكمل استعداداته لمواجهة النجف في دوري نجوم العراق

رياضة
  • اليوم, 13:33
+A -A

النجف اأشرف-واع- حيدر فرمان 
أكمل فريق النفط استعداداته لخوض مباراته اأولى ضد صاحب اأرض والجمهور فريق النجف لحساب الأسبوع الأول من النسخة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم الحالي (2024-2025).

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدير فريق النفط مشتاق كاظم في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع ) إننا "سنلعب اليوم مع فريق محترم، وهو النجف الذي يتميز بجمهوره الكبير وإدارته وﻻعبيه، وستكون المباراة صعبة، ولكننا أعددنا العدة، وفريقنا في أتم الجاهزية".
وأضاف أن "المباراة اأولى دائماً ما تكون صعبة خاصة إذا كنت تلعب في ملعب الفريق المنافس، لكننا نسهلها على اللاعبين من خلال تطبيق الواجبات التي يريدها الكادر التدريبي، وبالتالي نخرج بنتيجة إيجابية تخدمنا في بداية المشوار".
وبين أن "الفريق أكمل استعداداته، وهو بأتم الجاهزية ويطمح الى تحقيق نتيجة إيجابية، أما في ما يخص المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريق فيعد من أفضل المعسكرات التي خضناها، إذ تم توفير جميع المستلزمات من السكن والملاعب المناسبة، وكانت التدريبات صباحية ومسائية، وكذلك أجرينا مباريات ودية، وتم خلالها التحاق اللاعبين المحترفين، مبيناً أن إدارة الفريق تسعى الى تجاوز سلبيات الموسم السابق، وتطمح بأن يكون الفريق في مراكز متقدمة بعد أن كنا في الموسم السابق في المركز (13) لكننا أعددنا العدة لكي نكون في المراكز الأربعة المتقدمة".