تير شتيجن: أشعر بالأسف تجاه جارسيا

رياضة
  • اليوم, 09:09
+A -A

متابعة-واع

علق الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، على سقوط البرسا (1-2) أمام موناكو مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم نفهم بعضنا جيدًا في الحالة التي تم طرد إريك جارسيا بها، وأشعر بالسوء تجاهه، ولعبنا ما يقارب 80 دقيقة بنقص عددي".

وارتكب تير شتيجن خطأ فادحاً بمحاولة تمرير الكرة إلى جارسيا، الذي كان تحت رقابة تاكومي مينامينو، وانقض اللاعب الياباني على الكرة قبل إريك، مما أجبر الأخير على إعاقته، بدلاً من الانطلاق بالكرة منفرداً بحارس البارسا.

وأضاف حارس مرمى برشلونة: "لم نفهم بعضنا وحدث شيء لا يجب أن يحدث لأي منا وهذه من الأمور التي تحدث في كرة القدم، ونشعر بالألم لأننا لعبنا بأداء مشرف رغم النقص العددي ".

وتابع: "لم نسيطر على المباراة بالكامل، ولكننا لعبنا بشكل مشرف. في النهاية خسرنا، والهدف الثاني الذي لم يكن هناك الكثير من اللعب فيه، والخسارة غير مستحقة إلى حد ما. ونشعر بالسوء لعدم الحصول على أي نقطة".

وأوضح: "كنا نعلم أنهم سيزيدون من الضغط. وأردنا إغلاق المساحات ونجحنا في ذلك إلى حد معين.. لكن يجب عليك دائمًا الفوز وهذا هو الهدف. سنحاول الفوز في المباراة المقبلة على أرضنا".


المصدر: كورة

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام