مجلس الخدمة: جميع المتقدمين من حملة الشهادات والأوائل سيحظون بفرص التعيين

محلي
  • 16-09-2024, 17:10
+A -A

بغداد- واع
أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الإثنين، أن جميع المتقدمين من حملة الشهادات العليا والأوائل سيحظون بفرص متكافئة في التعيين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المجلس في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،أن "رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، استقبل صباح اليوم جمعاً من ممثلي حملة الشهادات العليا والأوائل في خطوة تهدف إلى تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين القادرين على الإسهام في تطوير العراق".
وأضاف، أن "هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي يسعى المجلس من خلالها إلى تعزيز الشفافية وبناء جسور من الثقة بين الحكومة والمواطنين، في إطار جهودهم الرامية إلى خلق بيئة عمل مناسبة لأبناء العراق والمساهمة في دفع عجلة التنمية".
وأضاف، أن "التميمي فتح خلال اللقاء، المجال للحضور لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، مبدياً حرصه على تخصيص الوقت الكافي لمناقشة همومهم وتطلعاتهم، وتمحورت الأسئلة حول آليات التوظيف والمراحل المقبلة لاستيعاب الخريجين في مؤسسات الدولة، وقدم التميمي إجابات دقيقة وشاملة، مما أسهم في إلقاء الضوء على العديد من النقاط الهامة المتعلقة بالتعيينات".
وأكد التميمي- بحسب البيان- على "التزام مجلس الخدمة العامة بتطبيق قانوني (59) و(67) بصورة شاملة"، مشدداً على أن "جميع المتقدمين سيحظون بفرص متكافئة في التعيين".
ودعا إلى "عدم الانجراف وراء الشائعات المغرضة التي قد تثير البلبلة في الشارع"، مشيراً إلى أن "الحكومة ملتزمة بدعم الشباب وفتح أبواب العمل أمامهم، مما يعكس نواياها الجادة في استثمار طاقاتهم".