توقعات طقس العراق في الأيام الأربعة المقبلة

محلي
  • 14-09-2024, 09:07
+A -A

بغداد – واع
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً بدرجات الحرارة في عموم المناطق.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ليوم الأحد ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وديالى وواسط وصلاح الدين 41، ودهوك والسليمانية 37، ونينوى وأربيل وكركوك والأنبار وبابل 40، والنجف الأشرف والمثنى وذي قار 42، وميسان والبصرة 43".
وأضاف أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية".
وأشار إلى أن "يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية".
ولفت إلى أن "يوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".