اللواء رسول: عملية وثبة الأسود أربكت العصابات الإرهابية وحققت نتائج كبيرة

أمن
  • 13-09-2024, 16:40
+A -A

بغداد – واع - فاطمة رحمة

كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الجمعة، عن نتائج عملية وثبة الأسود في صحراء محافظة الأنبار، فيما أكد أن العملية أربكت العصابات الإرهابية.

 وقال اللواء رسول لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "نتائج عملية وثبة الأسود في صحراء محافظة الأنبار ضد العصابات الإرهابية كانت كبيرة، وقد تم قتل قيادات تعتبر من الصف الاول لداعش وهي رسالة من القوات المسلحة العراقية بأنه يمكن الوصول الى العصابات الإرهابية أينما كانوا".

وأضاف، أن "هذه العملية تم التخطيط لها منذ فترة، وفق معلومات استخبارية دقيقة وبمتابعة من قبل القائد العام للقوات المسلحة، ومن خلال جهاز المخابرات الوطني العراقي، وبرا القوة الجوية (طيران الجيش) والقوات الخاصة، وجهاز مكافحة الإرهاب".

وأشار الى، أن "العملية حققت نتائج كبيرة ، ونتائج الضربة ستكون بعد استكمال تحليل DNA "، لافتا الى أن "الضربة أربكت العصابات الإرهابية، وهي رسالة للإرهاب بأنه ملاحق اينما يكن، والضربات ستكون متتالية ومستمرة".

وبين، أن "التخطيط والتنسيق العالي والأشراف من قبل قيادة العمليات المشتركة كان له الأثر الكبير في تنسيق العمل وتوجيه ضربات ضد العصابات الإرهابية"، موضحا أن "الجهد الاستخبارات حاضر وهذا جهد آخر يضاف إلى العمليات الاستباقية ونوعية التي تنفذها قطاعاتنا الأمنية".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام