عماد محمد يعود لقيادة منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا

رياضة
  • 12-09-2024, 20:24
+A -A

بغداد - واع - إحسان المرسومي 
أعلن المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم، اليوم الخميس، أن منتخب الشباب سيغادر يوم 15 أيلول الجاري إلى تايلند للمشاركة في التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية بقيادة المدرب عماد محمد الذي أنهى عقوبته الدولية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كريم لوكالة الأنباء العراقية ( واع ): إن "منتخبنا للشباب سيغادر من الصين إلى تايلند بعد انتهاء معسكره التدريبي في الصين في 15 أيلول الجاري"، لافتا إﻟﻰ، أن "ليوث الرافدين يواصلون إجراء وحداتهم التدريبية خلال المعسكر المقام حاليا في الصين بواقع وحدتين تدريبيتين يوميا".
وأضاف، أن "المعسكر كان ناجحا وحقق أهدافه المرسومة من خلال رفع وتيرة الإعداد الفني والبدني للاعبين واختيار التشكيلة الأنسب التي ستمثل المنتخب في التصفيات المهمة المقبلة".
وذكر، أن "المنتخب نجح في تحقيق الفوز خلال معسكره على شباب التنين الصيني مرتين 4-3 و2-1 ، على الرغم من أن المنتخب الصيني يعد واحدا من أقوى المنتخبات، وقد خاض عدة لقاءات نجح في التفوق فيها منها منتخبا كوريا الجنوبية وإيران فيما تعادل مع أوزبكستان". 
وأكد كريم، ان "المدرب عماد محمد هو من سيقود الفريق في التصفيات الآسيوية المقبلة بعد انتهاء فترة عقوبته من الاتحاد الآسيوي في 15 من الشهر الحالي"، لافتا إلى، أن "عماد محمد لم يكن بعيدا عن أجواء منتخب الشباب طيلة الفترة الماضية". 
وبشأن اللاعبين المحترفين قال كريم: إن "الدعوة وجهت لعدد من اللاعبين للالتحاق ضمن صفوف المنتخب خلال المنافسات المقبلة وهم كل من آدم طالب وعلي حيدر وننتظر رد أنديتهم على طلب الاتحاد العراقي، إلا أن الموافقة ستكون صعبة من قبل أنديتهم لتفريغ اللاعبين".
وسيواجه منتخب الشباب بروناي في الـ25 من الشهر الحالي ويلتقي بالفلبين في 27 منه كما يلتقي أخيرا بصاحب الأرض والجمهور تايلند في 29 من الشهر الحالي.