ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان

رياضة
  • 11-09-2024, 16:26
+A -A

متابعة - واع 

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن ريال مدريد يخطط لعقد صفقة جديدة من باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن "ريال مدريد يراقب الدولي الإسباني فابيان رويز، نجم وسط باريس سان جيرمان؛ بهدف تعزيز خط وسطه".

وأشارت الصحيفة إلى، أنه "مع اعتزال توني كروس بنهاية الموسم الماضي، أصبح وسط ريال مدريد في حاجة إلى تعزيز، خاصة مع إصابة الثلاثي إدواردو كامافينجا وجود بيلينجهام وأوريلين تشواميني، كما افتقد الفريق اللمسة الإبداعية في خط الوسط".

وأضافت الصحيفة، أن "ريال مدريد وجد صعوبة في استبدال لاعب الوسط الأنيق متعدد الاستخدامات، الذي يحتاجه للسيطرة على الكرة وتوزيع اللعب والحفاظ على الاستحواذ".

وأوضحت الصحيفة، أن "الثنائي لوكا مودريتش وأردا جولر فقط من يمتلكان القدرة على القيام بدور كروس، لكن الأول تقدم كثيرا في العمر (39 عاما)، في حين يفتقر الثاني للخبرات (19 عاما)".

ويميل كلا اللاعبين أيضا إلى الأدوار الهجومية أكثر من الدفاعية، ونتيجة لذلك، بدأ ريال مدريد يبحث في السوق ووضع على طاولته رودري لاعب مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان، قبل أن يظهر زميله فابيان رويز بعد تألقه في يورو 2024.

وأبدى ريال مدريد في أكثر من مناسبة، اهتماما باللاعب عندما كان في نابولي، دون مفاوضات جادة مع ناديه قبل أن ينتقل إلى سان جيرمان.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام