موفق عبد الوهاب: أبطالنا سجلوا أرقاماً مذهلة في البارالمبياد وكان بإمكانهم تحقيق المزيد

رياضة
  • 11-09-2024, 13:20
+A -A

باريس – واع - زيد غالب 

أكد مدير عام الدائرة البدنية في وزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب، أن الرياضة العراقية مازالت بحاجة الى البنى التحتية لمجمل الألعاب الأولمبية والبارالمبية، فيما أوضح أنه كان بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل وكسب المزيد من الميداليات في بارالمبياد باريس.

وقال عبد الوهاب لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" ما حققه أبطالنا في بارالمبياد باريس كان مرضياً ولكن كان بالإمكان أيضا تحقيق نتائج أفضل وكسب المزيد من الميداليات "، مبيناً أن" أكثر من رياضي تمكن من تحقيق المركز الرابع أي كان قريباً جداً من خطف الميدالية البرونزية ".

وأضاف عبد الوهاب أن" الرياضة العراقية مازالت بحاجة الى البنى التحتية لمجمل الألعاب الأولمبية والبارالمبية واستثمار الدعم الحكومي الكبير لجميع النشاطات"، مشيرا الى أن" الرياضة أصبحت تمثل لغة التواصل بين العالم وتنعكس من خلالها حضارة وتاريخ الشعوب".

وأوضح عبد الوهاب، أن" المستوى الكبير الذي قدمه الوفد العراقي نال إشادة الدول المشاركة من جميع أنحاء العالم بعد الأرقام المذهلة لأبطالنا في هذا المحفل الكبير ، مشيداً بجهود اللجنة البارالمبية من إداريين وفنيين ولاعبين "، مؤكداً أن" ما تحقق من إنجاز ينبغي أن  يتعزز بإنجازات أخرى في المحافل المقبلة وكذلك العمل من الان لأربع سنوات قادمة  للخروج بحصيلة أكبر في البارالمبياد المقبلة".

وتابع عبد الوهاب، أن" وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع وجه بتسخير جميع الجهود لدعم الرياضيين في اللجنتين الأولمبية والبارالمبية بحسب الضوابط والتعليمات وصولاً الى تحقيق الإنجاز العالي".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام