طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد

محلي
  • 11-09-2024, 10:03
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الطقس ليوم غد الخميس سيكون صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في عموم البلاد"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد وديالى وبابل وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف 44 ، والديوانية 45 ، وواسط والمثنى 46 ، وميسان وذي قار والبصرة 47".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة، سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأوضح أن "يوم السبت ، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق".

ولفت إلى أن "طقس يوم الأحد المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".