وزير الداخلية يوجه بتعزيز القطعات الأمنية في سامراء لتأمين زيارة الإمام العسكري (ع)

أمن
  • 9-09-2024, 18:15
+A -A

بغداد – واع 
وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الإثنين، بتعزيز القطعات الأمنية في سامراء لتأمين زيارة الإمام العسكري (ع). 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع):إن" وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ترأس اجتماعا في قيادة منطقة سامراء، لمناقشة الاستعدادات الجارية لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)، بحضور محافظ صلاح الدين ورئيس اللجنة الخدمية وعدد من القادة الأمنيين والضباط والجهات الساندة". 
وأكد الوزير -بحسب البيان- على" أهمية تعزيز العمل الأمني بالتزامن مع الجهد الخدمي لإنجاح هذه المناسبة التي يحييها المؤمنون من داخل البلاد وخارجها"، مشيرا إلى أن" طلائع الزائرين بدأت بالتوجه إلى قضاء سامراء من مختلف المناطق". 
وتابع البيان أن" الشمري استمع الى خطة متكاملة قدمها قائد منطقة سامراء وقائممقام القضاء، إذ وجه الوزير بتعزيز القطعات الأمنية من موارد وزارة الداخلية"، مبينا أن" هناك تنسيقاً مع قيادة العمليات المشتركة لإسناد الخطة الأمنية بجهد جوي"، مؤكداً أن" هذه الزيارة تعتمد بشكل رئيس على الجهد الاستخباري المكثف من خلال الخطة الاستخبارية الموضوعة لهذا الغرض". 
وشدد الشمري- بحسب البيان -على" وضع خطة مدروسة لعملية التفويج العكسي لزائري سامراء المقدسة وإسنادها بباصات من قيادة قوات الشرطة الاتحادية وبقية التشكيلات الأمنية الأخرى".