عقيل حميد: دورة باريس كانت المشاركة الأقوى للعراق منذ تأسيس اللجنة البارالمبية

رياضة
  • 9-09-2024, 13:38
+A -A

باريس – واع – زيد غالب 

أكد رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية عقيل حميد، أن ما تحقق من إنجازات في دورة ألعاب باريس لم يكن من فراغ مبيناً أن هذه المشاركة هي الأقوى للعراق مقارنة بالدورات السابقة.

وقال حميد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين:إن" العراق شارك بعشرين لاعباً تمكنوا من إحراز خمس ميداليات ملونة وسبعة لاعبين حققوا المركز الرابع، وقدموا مستويات رائعة ومنافسات شرسة ونالوا إشادة الوفود المتواجدة في البطولة".

وبين حميد أن" هذا المستوى الكبير والإنجاز المتميز لم يأتِ من فراغ وإنما بعد تخطيط وتحضير منذ أربع سنوات وبجهود جبارة بذلت من قبل اللجنة واللاعبين ومدربيهم منذ اختتام مشاركتنا في دورة بارالمبياد طوكيو السابقة "، مشيرا الى أنه" خلال السنة الأخيرة كانت التدريبات مكثفة ومن دون  انقطاع إذ بدأت منذ شهر كانون الأول الماضي بإقامة المعسكرات الداخلية والخارجية للوصول الى الجاهزية التي تؤهلنا لتحقيق الإنجاز ".

وأضاف حميد أن" هذه المشاركة هي الأقوى للعراق مقارنة بالدورات السابقة، من حيث الإنجاز، إذ تمكن 12 لاعباً من الوصول الى المراكز الأربعة المتقدمة وهي سابقة لم تتحقق منذ تأسيس اللجنة البارالمبية "، مؤكداً أن" النتائج جاءت ملبية للطموح ونأمل تحقيق المزيد من الميداليات في البطولات والدورات البارالمبية المقبلة.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام