الرباع البارالمبي رسول كاظم: طموحي كان أكبر من الحصول على الوسام البرونزي

رياضة
  • 7-09-2024, 12:13
+A -A

باريس-واع-زيد غالب
أهدى الرباع البارالمبي رسول كاظم الميدالية البرونزية التي حققها في منافسات وزن 80 كغم ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 الى الشعب العراقي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كاظم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "طموحي كان أعلى من الحصول على الوسام البرونزي، لكني تعرضت للإصابة في الأسبوع الأول من دخولنا الى فرنسا".
من جهته قال رئيس اللجنة البارالمبية العراقية عقيل حميد لـ(واع): إن"إصابة اللاعب رسول كاظم منذ الأسبوع الأول لوصولنا أثر بشكل كبير على عدم حصوله على الميدالية الذهبية بالرغم من منافسة (3) لاعبين حائزين على لقب بطولة العالم برفع الأثقال في وزن (80) كغم وهم كل من الصيني والإيراني ولاعبنا رسول كاظم، ولكن، حقق الرباع رسول كاظم الميدالية البرونزية بالرغم من أن الأرقام المتحققة ليست بالمتوقعة".
وأضاف أن "الإصابات تحدث عادة خلال فترة المنافسة وخصوصاً في تثبيت الرفعات، لكننا وبالرغم من ذلك حققنا نتائج جيدة فهناك (4) من لاعبينا حققوا المركز الرابع، وننتظر منافسات المبارزة، ونسعى الى تحقيق نتائج مميزة".
وأشار الى أن "اللاعبة نجلة عماد ستخوض اليوم مباراة مهمة مع لاعبة فرنسية في منافسات كرة الطاولة، وفي حال فوزها ستتأهل للمباراة النهائية، ونطمح الى تحقيق أعلى من إنجاز أولمبياد طوكيو الذي كان الحصول على ثلاثة أوسمة، والآن في باريس حصلنا على ثلاثة أوسمة، ونطمح للحصول على الوسام الرابع بالرغم من أن هدفنا الأساسي كان الحصول على ستة أوسمة، لكن إصابة اللاعبين(علي مبارك وفارس سعدون) الذي تعرض الى قطع في الوتر بسبب الشد النفسي والعصبي والجهد المبذول أثرت على ذلك".