رئيس الوزراء: سنواصل الدعم لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم

رياضة
  • 6-09-2024, 00:17
+A -A

بغداد – واع
بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، لرئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال ، فوزَ منتخبنا الوطنيّ على نظيره العُماني، فيما أكد مواصلة الدعم لتحقيقِ حلم الوصول إلى كأسِ العالم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "رئيس الوزراء العراقيّ محمد شياع السوداني بارك فوزَ منتخبنا الوطنيّ على نظيره العُماني بهدفٍ من دون مقابلٍ في باكورةِ مشوار التصفياتِ الموندياليّة، وذلك من خلال اتصاله الهاتفيّ مع رئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم "عدنان درجال" بعد نهايةِ المباراة".
وهنأ السوداني، بحسب البيان، "الملاكَ التدريبيّ واللاعبين على الفوزِ المهم  في مستهلِ مِشواره في التصفيات والذي جاءَ بعد جهودٍ سخيةٍ بذلت في المباراةِ"، مطالباً "بمواصلةِ المشوار وكسب النقاط، وتحقيق حلم العراقيين في تصفياتِ كأس العالم وبلوغ نهائياتها 2026".
وأكد رئيس الوزراء، "على القُدراتِ التي بذلها اللاعبون والملاك التدريبيّ، وتكللت بخطفِ النقاط الثلاث في مجموعتنا على أملِ الاستمرارِ في إسعادِ جماهيرنا التي كان لها موقفٌ رائعٌ من خلال حضورها لملعبِ البصرة الدوليّ."
واختتم السوداني اتصاله برئيسِ الاتحاد : إننا جميعًا داعمون، وسنواصلُ الدعمَ لتحقيقِ الحلم الذي ينتظره العراق وجماهيره المحبة لكُرةِ القدم بتكرار إنجازِ الوصول إلى كأسِ العالم 1986.