رئيسا الجمهورية والبرلمان بالنيابة يؤكدان أهمية إرساء الاستقرار السياسي

سياسية
  • 3-09-2024, 21:50
+A -A

بغداد - واع 
أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ورئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، أهمية إرساء الاستقرار السياسي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقالت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية في بيان- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل ببغداد، رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي".
وأضاف البيان، أن "اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد وتم التأكيد على أهمية إرساء الاستقرار السياسي والعمل المشترك لتجاوز المسائل العالقة عبر الحوار البنّاء لا سيما في قضية انتخاب رئيس مجلس النواب من أجل تعزيز دور البرلمان في الرقابة وسن التشريعات الضرورية المتصلة باحتياجات المواطنين".
وأكد رئيس الجمهورية- بحسب البيان- على " أهمية تعزيز التعاون القائم والمستمر بين رئاسة الجمهورية ومجلس النواب في مجال اقتراح وتشريع القوانين"، مؤكداً، "استعداده لدعم كل ما من شأنه تعزيز الاستقرار السياسي والأمني وتوفير الخدمات للمواطنين".
واختتم البيان، أن "المندلاوي أكد على أهمية التعاون المشترك بين مجلس النواب ورئاسة الجمهورية ومتابعة مشاريع القوانين المُرسلة من رئاسة الجمهورية؛ لغرض مناقشتها وإقرارها".