وزير الداخلية الكويتي: مَنْ صرَّح بتخصيص 200 مقعد للمشجعين العراقيين ليس من صلاحياته

رياضة
  • 3-09-2024, 00:04
+A -A

متابعة - واع
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد اليوسف، أن مَنْ صرَّح بتخصيص 200 مقعد للمشجعين العراقيين ، لحضور مباراة منتخبي العراق والكويت المقررة إقامتها 10 سبتمبر الجاري ليس من صلاحياته.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وشدد اليوسف، في تصريح لـ القبس، على أن "من صرح بتخصيص 200 مقعد فقط للمشجعين العراقيين، ليس من صلاحياته التصريح بذلك، وانما هذا الشأن من صلاحيات الحكومة، وهي صاحبة القرار وليس من صلاحيات أي جهة".
وعن آلية دخول المشجعين العراقيين، أوضح اليوسف، أنهم "سيحضرون لمشاهدة مباراة منتخب بلدهم في الكويت وسيغادرون بعد ذلك وفق الإجراءات والمدة المتفق عليهما."
وكان السفير العراقي لدى الكويت، المنهل الصافي، أعلن عن اعتماد آلية لدخول 5000 مشجع عراقي للكويت، ممن يحملون جوازات السفر الإلكترونية، وذلك لحضور مباراة منتخبي العراق والكويت في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم، يوم 10 سبتمبر الجاري.
وقال السفير العراقي إنه التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وقد تكللت جهود السفارة وجهود وزير الداخلية العراقي عبدالأمير الشمري، وذلك بعد لقاء الشيخ فهد اليوسف، بالنجاح لدخول المشجعين لحضور المباراة، التي ستجمع بين المنتخبين الشقيقين.