حارس عُمان السابق: ملعب البصرة عامل كبير لتفوق العراق في لقاء الخميس

رياضة
  • 2-09-2024, 14:15
+A -A

بغداد - واع

أكد حارس مرمى منتخب عُمان السابق علي الحبسي، أن المباريات التي تحمل الطابع الخليجي والعربي دائماً ما تكون متقاربة في الجوانب الفنية، مبيناً أن عاملي الأرض والجمهور سيعطيان المنتخب العراقي دافعاً أكبر في مواجهة الخميس المقبل.

وقال الحبسي في تصريح لبرنامج "خط الرياضة" الذي يعرض على شاشة القناة العراقية الرياضية وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن" المباريات التي تحمل الطابع الخليجي والعربي دائماً ما تكون متقاربة في الجوانب الفنية لاسيما مباراة العراق وعُمان ضمن التصفيات الحاسمة للمونديال المقبل".

وأضاف الحبسي أن" المباراة تتطلب حضوراً ذهنياً وبدنياً باعتبارها أول مباراة في التصفيات الحاسمة خصوصا وأن المباراة أمام المنتخب العراقي الذي يتمتع بلياقة بدنية كبيرة بالإضافة الى أن المباراة ستقام في ملعب البصرة وبحضور الجمهور العراقي بعد سنوات طويلة من الحظر، وهذا ما يشكل دافعاً كبيراً للعراق في السيطرة على مجريات اللقاء ". 

وتابع الحبسي أن" التصفيات طويلة وقد تشهد الكثير من التقلبات، ولكن الفريق الذي يتعامل مع التصفيات بشكل جيد ويتمكن من إحكام الضغط النفسي على الخصوم  سيتمكن من الصعود الى كأس العالم".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام