المنتخب الوطني يختتم معسكره التدريبي في الدوحة

رياضة
  • 1-09-2024, 19:58
+A -A

بغداد-واع
اختتم المنتخب الوطنيّ معسكره التدريبيّ في الدوحة، بخوضه آخر وحدة تدريبيّة له، مساء اليوم الأحد، في مراكزِ التدريب التابعة لجامعة قطر قبل التوجه إلى البصرة غداً.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع)، أن" تدريباتُ المنتخب اليوم جرت بمشاركة (17) لاعباً واقتصرت على تمارين (الروندو) بعد مشاركة جميع اللاعبين يوم أمس في المباراة التدريبيّة ضد نادي الوعب باستثناء الحارسين علي كاظم وحسين حسن". 
وأضاف البيان أن "من المؤملِ أن يلتحق يوم غد الإثنين في البصرة اللاعبون: حسين علي وزيدان إقبال ودانيلو السعد وأيمن حسين وإبراهيم بايش وميرخاس دوسكي وأمير العماري وعلي الحمادي وعلي جاسم على التوالي، حيث يجري المنتخب الوطنيّ أولَ تدريباته في البصرة بخوضه وحدة تدريبيّة مسائيّة في المدينة الرياضيّة".
وبين أن  "التدريبات مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول (15) دقيقةً منها لغرض المادة الصوريّة (فوتغراف) والفيديويّة (انسيرتات)، وبعيداً عن إجراء المقابلات، بينما ستكون تدريبات يوم الثلاثاء مغلقةً بالكامل، وستكون الوحدةُ التدريبيّة الأخيرة (اوفيشال) في ملعب البصرة مفتوحةً لمدة (15) دقيقة الأولى منها، وتحدد أثناء الوحدةِ التدريبيّة مجموعةٌ من المُقابلاتِ ضمن الوقتِ المسموح".