السليمانية تستضيف منافسات الجولة الرابعة من دوري الدراجات

رياضة
  • 1-09-2024, 18:01
+A -A

بغداد – واع - إحسان المرسومي
تستضيف محافظة السليمانية، منافسات الجولة الرابعة من دوري الدراجات للفترة من 13 ولغاية 17 أيلول الحالي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رئيس اتحاد الدراجات علي حميد لوكالة الأنباء العراقية(واع): إن "منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من دوري الأندية للعبة ستقام في محافظة السليمانية والبطولة تشمل سباقات الناشئين والشباب والمتقدمين والسيدات والشابات وتشارك في المنافسات جميع فرق المحافظات الوسطى والجنوبية ".
وأضاف، أن "السباقات تشمل الفردي والفرقي ضد الساعة وسباق الفردي العام وتم اختيار الطرق التي ستجري عليها السباقات من قبل لجنة المسابقات واللجنة الفنية وهي مشابهة للطرق التي ستجري عليها منافسات البطولة العربية التي تستضيفها السليمانية في تشرين الثاني المقبل بمشاركة ما بين 15 إلى 18 دولة عربية أبدت استعدادها للمشاركة في البطولة ". 
وأوضح أن "منافسات المرحلة الرابعة للدوري بمثابة بروفة لجميع اللجان وبيان مدى نجاحها وجاهزيتها وتطبيقها للمفردات لتكون جاهزة للبطولة العربية". 
وبين أن "اختيار مدربي منتخباتنا الوطنية واللاعبين سيتم على ضوء المستويات والنتائج خلال منافسات الدوري لإقامة معسكر تدريبي في السليمانية تحضيراً للبطولة العربية التي سيقام على خلفيتها اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي وكذلك إقامة ورشة تحكيمية للحكام العرب ".