محافظ نينوى يؤكد إعداد خطة متكاملة لتنفيذ المشاريع الخدمية بالمناطق المحرومة

محلي
  • 1-09-2024, 17:07
+A -A

نبنوى – واع – محمد حداد
أكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل اليوم الأحد، العمل على إنجاز عدد من المشاريع الخدمية الضرورية قبل حلول فصل الشتاء في المحافظة، مشيرا إلى إعداد خطة متكاملة لتنفيذ المشاريع بالمناطق المحرومة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الدخيل في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "المحافظة أعدت خطة متكاملة بمشاركة الدوائر الخدمية ( الماء والمجاري والاتصالات والكهرباء) من أجل تقديم أفضل الخدمات العاجلة للمناطق المحرومة منها، وكذلك المناطق التي اكتملت فيها البنى التحتية"، مؤكدا "العمل على إنجاز عدد من المشاريع الخدمية الضرورية قبل حلول فصل الشتاء المقبل في محافظة نينوى".
وأضاف، أن "الخطة الخدمية ستشمل مناطق واسعة من المحافظة بضمنها الجانب الأيمن، والتي ستنفذ على مرحلتين، الأولى منها ستضم المناطق المحرومة من الخدمات لأكثر من 20 عاما، والثانية في المناطق التي اكتملت فيها أعمال البنية التحتية من مجاري الصرف الصحي ومياه الأمطار".
وتابع " أجرينا جولة ميدانية بصحبة النائب طالب المعماري وعدد من مدراء الدوائر الخدمية، للاطلاع على نسب انجاز المشاريع والتأكيد على انجازها ضمن التوقيتات الزمنية المتفق عليها".  
من جهته قال النائب طالب المعماري في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)،:إن "المشاريع في محافظة نينوى تحظى باهتمام خاص لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين "، لافتا إلى أن "جميع المشاريع في الجانب الأيمن ستنجز بوقت قياسي وفق خطة شاملة تتضمن التوقيتات الزمنية".