كرة ديالى تعسكر في أربيل تحضيراً لدوري المحترفين

رياضة
  • 1-09-2024, 10:08
+A -A

بغداد – واع

يقيم فريق ديالى لكرة القدم، يوم غد الاثنين، معسكره التحضيري في محافظة أربيل، تتخلله إقامة مباريات تجريبية تدخل ضمن تحضيراته لمنافسات دوري نجوم العراق  المقرر انطلاقه خلال الشهر الحالي.

وقال مدرب كرة ديالى صادق حنون في تصريح لصحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن " محطة أربيل التحضيرية تأتي مكملة للخطوات الماضية التي جرى فيها تكثيف الوحدات التدريبية منذ 10 أيام، والتي تهدف إلى الارتقاء بالمستوى البدني عن طريق تمارين الحديد، إلى جانب توزيع المهام بين اللاعبين".

وأكد حنون أن " فريقه سيخوض مباراتين وديتين في معسكر أربيل، أمام الكهرباء والنجف، من أجل الاطلاع على مستوى اللاعبين ومدى استجابتهم الخططية والذهنية قبل الدخول بمنافسات الدوري "، مشيراً إلى أن " الطواقم التدريبية عادة ما تبحث عن الاستقرار الفني خلال تلك التوقفات الإعدادية، بغية تصحيح وتعديل المناهج وزيادة جرعات التمارين".

 وأوضح حنون أن" سبب تأخر انضمام المحترفين يعود لأمور إدارية، إذ من المقرر أن يلتحق بالمعسكر في غضون الأيام المقبلة المحترف النيجيري بنامين أكور والبرازيليان بنتالي وتوتو"، لافتاً الى أن" الهيئة الإدارية حرصت على توفير جميع مستلزمات نجاح عمل الملاك التدريبي وتذليل الصعوبات، الأمر الذي قاد الفريق إلى التتويج بلقب الدوري الممتاز للموسم الماضي 2023 - 2024 وضمان التأهل إلى نجوم العراق".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام