المحمداوي يتفقد ميدانياً واجب "وثبة الأسود" في صحراء الأنبار

محلي
  • 1-09-2024, 10:06
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

تفقد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن، قيس المحمداوي، اليوم الأحد، ميدانياً واجب "وثبة الأسود" في صحراء الأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "بهدف الإشراف بشكل ميداني على عملية "وثبة الأسود" في صحراء الأنبار بمنطقة الحزيمي، وصل فجر اليوم الأحد الفريق أول الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة الى مكان هذه العملية النوعية، ويرافقه رئيس جهاز مكافحة الإرهاب ومدير هيئة الاستخبارات المشتركة مع ضباط الركن".

وأضافت، أن "نائب قائد العمليات المشتركة نقل تحيات وتقدير وثناء القائد العام للقوات المسلحة الى الأبطال في القطعات الأمنية بالفرقة الخامسة وجهاز المخابرات الوطني العراقي وجهاز مكافحة الإرهاب، وبارك لأسر الشهداء ولكل قطعاتنا الأمنية ولشعبنا العراقي هذا الإنجاز الأمني الاستخباري الكبير بقتل 14 إرهابياً بينهم قيادات من داعش الإرهابي والاستيلاء على أسلحتهم ومعداتهم الفنية".

وأشار البيان الى، أن "المحمداوي وجه القطعات بالاستمرار في العمل التعرضي وأسبقية الأهداف المقبلة وأهمية عدم إعطاء أي فرصة للعناصر الإرهابية الخائبة حتى ولو كانت بشكل تواجد أو مرور وقتي في أي شبر من تراب الوطن الغالي".