تحديد ملعب لقاء فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم

رياضة
  • 28-08-2024, 19:42
+A -A

بغداد - واع 

أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مباراة منتخبه مع نظيره الأردني ستقام في ماليزيا، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

وقال بيان للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "تلقى خلال الأيام الماضية، قرارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بإقامة مباراة منتخبي فلسطين والأردن ضمن تصفيات كأس العالم 2026 على ملعب فيصل الحسيني بفلسطين".

وأعرب الاتحاد- بحسب البيان- عن "شكره لرئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وللأمانة العامة واللجان العاملة في الاتحادين على جهودهم لتنظيم المباراة في فلسطين".

وبين، أنه "تلقى يوم الثلاثاء رسالة من الاتحادين الآسيوي والدولي، مفادها بتعذر إقامة المباراة في فلسطين نظرا لضيق الوقت، وخشية من أن يقوم الاحتلال الصهيوني بعرقلة وصول الأشقاء الأردنيين وأيضا عرقلة دخول الكوادر الفنية المكلفة بالإشراف على المباراة ووفدي الاتحادين الآسيوي والدولي، ولذلك ارتأينا مضطرين أن نلعب هذه المباراة فقط في ماليزيا". 

وأكد، أن "الترتيبات جارية لاستضافة المباراة الثانية لمنتخبنا في التصفيات أمام شقيقه الكويتي في 15 تشرين أول/ أكتوبر المقبل على أرض فلسطين".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام