محافظ البصرة يؤكد نجاح الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين

محلي
  • 26-08-2024, 21:34
+A -A

البصرة- واع- محمد ناصر 
أكد محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الإثنين، نجاح خطة المحافظة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال العيداني خلال مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): أن "مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية قد استنفرت كوادرها كافة على مدى شهر كامل من أجل إنجاح هذه المسيرة المباركة".
وأضاف، أن "خدمات كوادر المحافظة لم تقتصر داخل المدينة بل امتدت إلى بقية المحافظات وصولاً إلى كربلاء المقدسة"، منوهاً بأن "محافظة البصرة تعاقدت على حافلات ستستخدم لنقل الزوار خلال الأعوام المقبلة".
 بدوره أكد قائد عمليات البصرة اللواء الركن سعد عريبي "تنفيذ جميع الخطط الأمنية التي أعدت مسبقاً، وأن المحافظة لم تشهد أي خرق أمني، كما أنها شهدت إلقاء القبض على العديد من المطلوبين للقضاء خلال فترة الزيارة".
من جانبه أشار عضو المجلس ورئيس اللجنة الأمنية عقيل الفريجي إلى "التنسيق العالي المستوى بين مختلف مفاصل المحافظة مما أدى إلى نجاح الخطة بالكامل".
فيما لفت مدير صحة البصرة عباس التميمي إلى "نجاح الخطة الصحية التي بدأت من المنافذ الحدودية وصولاً إلى محافظة كربلاء المقدسة والتي قدمت خدماتها الصحية للزوار".