دواي: طرحنا مشاريع استثمارية كبيرة خلال مؤتمر المانحين في الكويت

محلي
  • 12-11-2018, 15:18
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ميسان – واع

اعلن محافظ ميسان علي دواي، اليوم السبت، ان جناح محافظة ميسان الذي تم افتتاحه على هامش انعقاد مؤتمر المانحين في الكويت شهد اهتماما كبيرا من قبل الشخصيات والشركات الاجنبية الوافدة لدعم اعمار العراق ونال إعجابهم". مبينا اننا "طرحنا عددا من الفرص الاستثمارية الحيوية والكبيرة خلال المؤتمر".

وقال دواي لوكالة الانباء العراقية (واع) ان" جناح محافظة ميسان قد شهد توافدا كبيراً من قبل الشخصيات والشركات الاجنبية الوافده لدعم اعمار العراق ونال إعجابهم لما تمتلكه محافظة ميسان من مقومات تجعلها محل اهتمام المستثمرين من الشركات المحلية والعربية والعالمية ورغبتهم في زيارة المحافظة للأستثمار في الفرص المطروحة ولجميع القطاعات، خصوصاً المشاريع المهمة وذات اﻷولوية الضرورية ".

وأضاف انه " تم تقديم عددا من المشاريع الحيوية والكبيرة منها طريق يا حسين ومطار ميسان الدولي والمدينة الصناعية والمدينة السياحية في الاهوار وخط السكك الحديد واعادة تشغيل المعامل الصناعية وانشاء ( 50) الف وحدة سكنية ومسابح رياضية أولمبية ومشاريع زراعية".

يذكر ان ميسان قد شهدت افتتاح عدة مشاريع استثمارية في القطاعات الصناعة والزراعية والسياحة والصحة والتربية التعليم. وتعد بيئة خصبة وجاذبة المقومات الاستثمار لما تمتلك من موارد بيئية وبشرية كبيرة".