دائرة تشغيل النجف تستعد لاطلاق قروض العمل منتصف الشهر الجاري

محلي
  • 12-11-2018, 15:18
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

النجف - واع

تواصل دائرة التشغيل في محافظة النجف الاشرف ،تحديث بيانات الباحثين عن فرص العمل، والمصادقة على المسجلين الجدد، استعداداً لإطلاق برنامج القروض منتصف الشهر الجاري.

وقال المهندس حسين الموسوي مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف ان "الدائرة تستنفر كوادرها خلال الفترة الحالية والمقبلة، خصوصاً شعبة التسجيل والحاسبة من خلال تحديث بيانات الباحثين عن العمل والمصادقة على المسجلين الجدد عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ".

واوضح الموسوي ان "الامر ياتي استعداداً لإطلاق برنامج القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل منتصف الشهر الجاري"، مبيناً ان "اعداد المسجلين الجدد بلغ (١٤٢٧) باحثاً عن العمل و(١٩٨٢) قيداً محدثاً للمسجلين سابقاً خلال شهر كانون الثاني" .

واضاف ان "اللجنة المركزية والفرعية للقروض مستمرة بإنجاز معاملات المقترضين ضمن الوجبات السابقة من اجل تسليفهم بالسرعة الممكنة"، منوها الى ان "المبالغ المستردة من المقترضين الى صندوق الاقراض في دائرة التشغيل والقروض في الوزارة بلغت (٧) مليار دينار".

ولفت الى ان "موعد التقديم على برنامج القروض الميسرة سيبدأ منتصف الشهر الجاري، عبر موقع الوزارة الالكتروني ولمدة شهراً واحداً فقط" .