شرطة كربلاء تصدر بياناً بحادثة اعتداء منتسب على مواطن أثناء تفويج الزائرين

أمن
  • 30-09-2021, 16:47
+A -A

بغداد - واع
وجهت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، بالتحقيق في ملابسات قضية اعتداء منتسب بالضرب على سائق عجلة أثناء التفويج العكسي لزائري الأربعينية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكرت قيادة الشرطة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر منتسباً وهو يعتدي على سائق عجلة أثناء التفويج العكسي للزائرين، وجه قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني قسم الشؤون القانونية، بتشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة ملابسات الحادث، فضلا عن توجيهه قسم العلاقات والإعلام بالبحث والتواصل مع المواطن".
وأضاف، أنه "تم استقبال المواطن علي جمعة من قبل مدير قسم العلاقات والإعلام في قيادة شرطة كربلاء المقدسة، ومتابعة قضيته والاهتمام الكامل بها حسب توجيه قائد الشرطة"، مشيرا الى أنه "سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحق المنتسب وقيادة الشرطة لن تسمح بالتجاوز على اي مواطن".
وأكد البيان أن "هذه التصرفات فردية وغير مسموح بها، ولا تمثل الأجهزة الأمنية ودورها المتميز في حفظ الأمن والاستقرار للجموع المليونية التي شاركت في زيارة الأربعين وباقي أيام السنة لتعزيز الأمن المجتمعي وحماية المواطنين".