بعثة أسوُد الرافدين تتوجه إلى تركيا

رياضة
  • 16-08-2021, 12:15
+A -A

بغداد- واع- ميثم الخفاجي 
غادرت بعثة منتخبنا الوطني بكرة القدم اليوم الاثنين، الأراضي الإسبانية متوجهة إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي يمتد لعشرة أيام تحضيراً للتصفيات الحاسمة المؤهلة الى كأس العالم في قطر .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وكان منتخب الأسوُد قد اختتم معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة مالقا الإسبانية، استمر لمدة ثمانية أيام، بقيادة المدرب الهولندي ديك ادفوكات، وخاض خلالها مباراتين تجريبيتين مع ناديي اتلتيكو سبتا وريال لينينسي الاسبانيين وانتهتا بالتعادل السلبي .
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني هشام محمد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" وفد المنتخب توجه مباشرةً من مطار مالقا الإسباني الى مطار قيصري التركي، وهي المدينة التي سيعسكر فيها منتخبنا الوطني قبل التوجه الى كوريا الجنوبية لخوض التصفيات الحاسمة".
واضاف محمد أن" معسكر تركيا سيكون مكملاً للتدريبات التي خاضها اللاعبون في إسبانيا للوصول الى الجاهزية المثالية قبل الشروع بالمباريات بالرغم من قصر فترة الإعداد"، لافتاً الى أن " الجهاز الفني يعمل على استغلال الوقت لرفع الجانب الفني والبدني ومعالجة الأخطاء التي حصلت في المباريات السابقة من خلال تطبيق خطط جديدة وأسلوب لعب يتناسب مع اهمية المنافسة".